undefinedيوجد العديد من اﻷسرار التى لا تعرفها المرأة عن الرجل، والتى ربما تتسبب في حدوث مشكلات يومية بلا مبرر واضح يجعلكِ تتسائلين "ما هو سبب المشكلة أصلاً؟"، لذلك أردنا أن نساعدك ونكشف لكِ بعض اﻷسرار الخاصة بالرجال، وإليك الأتى.. 

أولا: التفكير فى العلاقة الحميمة كثيراً 

أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال يفكرون فى العلاقة الحميمة مرات أكثر من النساء علي مدار اليوم ربما تصل ﻷكثر من 10 مرات مقارنة بتفكير النساء من 3 : 5 مرات، وهو ما يخلق فجوة ربما لا تتفهمها الزوجة في رغبة زوجها و احتياجاته العاطفية.

ثانيا: الحاجة لوقت من الراحة 

الرجل دائما بحاجة إلى وقت للراحة بعد العمل الشاق. أغلب الرجال يقدسون يوم الإجازة جداً ولا ينشغلون بما سيفعلونه فى ذلك اليوم سوي الاسترخاء فقط، حيث أنه يكفيهم الجلوس أمام التليفزيون أو النوم أو أى شيء من هذا القبيل و هو ما لا تتقبله الزوجة أحياناً التي ترغب في الخروج والتنزه و زيارة اﻷهل. لحل ذلك تجنبي محادثة زوجك في مواضيع هامة فور عودته من العمل، تجنبي أيضاً اﻹلحاح عليه في الخروج يوم اﻹجازة يمكنكِ طلب ذلك كل اسبوعين مثلاً لتتركي له وقت خاص للراحة.

ثالثا: يعنى ما يقول 

إن النساء عندما يقولون شيء ويشعرون أنه ليس فى الوقت أو المكان المناسب يعتذرون على الفور، وتقول السيدة: «آسفة» أو «لم يكن قصدى»، لكن الرجال يقصدون كل كلمة ينطقون بها، فعندما يقول الرجل «حسنا» أو «كفى» أو أى كلمة أخرى، فأنه يقصدها بالتأكيد و هو ما يعني أن تهتمي بحديث زوجك و رغباته التي يبديها من الحديث، إذا قال مثلاً حسناً سأفعل كذا لاحقاً، انهي الحديث وانتظري ما سيفعل و تجنبي تكرار الكلام في نفس الموضوع.

رابعا: المشاركة المنزلية

، قد يكون الرجال ليسوا ماهرين فى الطبخ أو الاهتمام باﻷطفال، أو أى من اﻷعمال المنزلية، لكنهم ليسوا أغبياء أيضاً.. فإذا طلبت منهم شيئا سيقومون به على أكمل وجه. فلا تشعري زوجك بإنكِ خائفة من تحمله لمسئولية العناية بطفلكم لبعض الوقت أو بإنه سيئ التصرف في العناية بالمنزل إذا إضطررت لتركه بمفرده في المنزل ﻷي ظروف . اعتبريه احد اﻷسرار الذهبية لكِ لتطلبي من زوجك كل فترة مساعدتك في شئون المنزل لترتاحي قليلاً . ثقي به و ستري النتيجة

المصدر: supermama
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 420 مشاهدة

ساحة النقاش

pamelababy2

Hello dear how are you ? i am miss Pamela , by name i saw your profile at support.kenanaonline.com and was move to contact you, please contact me back in my email (pamelalife90@yahoo.co.uk ) for me to tell you more about me or you can send me your private email for me to send you mail on it and tell you my reason i contact you, am waiting for your email to my mail
(pamelalife90 @ y a h o o . c o . u k )

مرحبا عزيزي كيف حالك؟ أنا الآنسة باميلا، حسب الاسم رأيت بروفايلك في support.kenanaonline.com وكان التحرك للاتصال بك، الرجاء الاتصال بي مرة أخرى في البريد الإلكتروني الخاص بي (pamelalife90@yahoo.co.uk ) بالنسبة لي ان اقول لكم المزيد عن لي أو لك يمكن ارسال البريد الالكتروني لي الخاصة بالنسبة لي أن أبعث إليكم الإلكتروني على ذلك واقول لكم سبب لي أنا الاتصال بك، أنا في انتظار لبريدك الالكتروني على بريدي
(pamelalife90 @ Y س ح س أ. ج س. ش ك)

pamela فى 2 إبريل 2013 شارك بالرد 0 ردود

"ذاتك" للتنمية البشرية

zatak
بوابة ذاتك هي إحدى بوابات التنمية المجتمعية "كنانة أونلاين"، وهي تهتم بنشر المعارف في مجال التنمية البشرية من أجل خلق أجيال جديدة قادرة على تحديد أهدافها وبناء مستقبلها. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

771,647